حصاد العام من حملة تحسين الخدمات #شركات_الاتصالات_الليبية

حصاد العام من حملة تحسين الخدمات #شركات_الاتصالات_الليبية
تطبيق #MyLTT لكل من ANDROID & ios
عدد 270 موقع وبرج دعم لخدمة LTT4G
تركيب بطاريات جديدة واضحة الاداء في الشتاء
لقاء مع السيد مراد بلال المتحدث باسم #LTT لمدة ساعة ونصف
العرض الاقوى في تاريخ LTT وهو التحميل الليلي المجاني لمدة ستة اشهر ونرجوا ان يعود مجددا
تواصل الصفحة مع المشتركين قدر الامكان
تطبيق MyLibyana لكل من ANDROID & ios
باقة نت لصبح
باقة نت لصبح تصل الى 500GB
كول سنتر للاستجابة لخدمات الزبائن
مخاطبة الكول سنتر في فتح اكثز من خدمة توقفت على انترنت ليبيانا مثل PS Sony
فتح التغطية في عدد من المدن
تركيب بطاريات جديدة واضحة في الشتاء
التجاوب والتفاعل cool مع صفحة ليبيانا على فيسبوك وتويتر وانستقرام وجوائز كل خميس بقيمة 900 دينار
حفل اطلاق حاضنة اعمال ستريم برعاية ليبيانا
دعم القرقني في مسابقة اولمبيك
حفل اطلاق ماي ليبيانا مع المجتمع التقني
ربط الارقام بالرقم الوطني في موضوع ارباب الاسر ونقل الملكية
خدمة SOS من ليبيانا لاستلاف عشر دقائق وخمس رسائل لكل الشبكات
فتح حملة إعلامية جديدة مع سداد ونأمل ان تتعمق الخدمة مع الناس اكثر.
التجاوب بخجل من طرف ادارة العناية بالزبائن مع جمهور الزبائن والمدونين.
الباقة العملاقة وهي 100GB بقيمة 70 دينار.
عرض ضعف الباقة ويصل لمستوى 80GB بقيمة 120دينار لمدة شهرين.
حفل اشهار وتدشين خدمة الجيل الخامس تجريبيا 5G.
ربط الارقام بالرقم الوطني في موضوع ارباب الاسر ونقل الملكية.
دعوة عدد من المدونين لحفل اطلاق الجيل الخامس.
عرض ضعف الباقة لجميع الباقات والذي يوصل اغلى جيجا 3.33 دينار بدلا من 6.66 دينار سابقا
وضع ايميل cc@almadar.ly كايميل رسمي لخدمات الزبائن ودعمه بقوة من طرف الشركة.
خدمة alamdar chat لتواصل sms بين ارقام المدار
رفع سقف التحويل الى 50 دينار.
توظيف شباب من طلاب الجامعة في call center كدعم مجتمعي.
وضع بطاريات جديدة في العديد من المواقع حتى لا تسقط هذه المواقع بفعل طرح الاحمال.
خدمة تغيير الشريحة مع جيجا ورسائل بقيمة خمسة دينار.
اعتماد zendesk كخدمة عملاء في انظمة المدار الجديد والذي يعد حلا عالميا مع بعض التحفضات
الشركة الليبية القابضة للإتصالات وتقنية المعلومات
التواصل لايصال رسالة لكل الشركات بالسماع للجمهور.
هانت ولا تعليق 😴😴😴
——————-
الخلاصة:
شكرا خاص مني ومن جميع أعضاء مجموعة مشاكل وحلول الانترنت في ليبيا الى الشركات… انكم سمعتم نصائح وارشادات ونقد هذه المجموعة… مع الكثير من التحفضات… لا يشكر الله من لا يشكر الناس….في ناس تعبت ودارت مجهود علشان كل هذا وغيره من اللي ما نعرفوه يصير…
صحيح في مشاكل في التغطية والسرعة والاستقرار والاداء والتعامل ولكن ما تحقق في 2019 لم يتحقق في تاريخ ليبيا والفضل يعود لعدد 5000 موظف في القطاع وعدد 70 الف عضو في هذه المجموعة وهذا ضغط اجتماعي صحي طبيعي…
اعتقد ان افضل شيء صار هو التوعية المجتمعية اللي صارت وان الكل اصبح يحارب من اجل الزبون والصالح العام بنية خالصة…. دون فتن ونميمة…
انا مستبشر خيرا في 2020 ان راح تكون كل الشركات في القمة وافضل من العام السابق…. مش كل شيء نقد…
مني انا امين صالح ادعم كل موظف صالح متفاني في عمله وكان سبب في كل هذه الانجازات… ونوصل رسالة لكل موظف رافض التطوير ان يراجع نفسه فسياستنا هو الصالح العام للجميع نحن والشركات والوطن والاجيال القادمة
وحتى لقاء اخر كان معكم امين صالح من العاصمة الليبية طرابلس شكرا جزيلا لكم
اذا نسيت حاجة ممكن تذكروها تحت في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *