خيرك ما تتكلم على………

على السريع وباختصار الجماعة اللي كل مرة يطلعوا من حيث لا عقل،، انت ماجور انت قلاب انت متناقض انت ماعندكش صاحب انت تبدل في الطارقات… يا جماعة انا متحالف مع اي شركة تقدم خدمات ممتازة وندعمها للاخير واعتقد انكم شفتوا قداش ما دعمت #LTT على تحميلهم وتطبيقهم وشغلهم ونزلت في #المدار_الجديد علشان غلاء الاسعار وعدم وجود تحميل ليلي وعروض متجددة وعدم الاهتمام بسداد لعند صار العكس وانطلفوا اسرع من الكل…. و #ليبيانا كان الله في عونهم في التغطية بس اهو اشتغلوا باقات ونت لصبح الخ..

انا اطمح لتحسين وضع عام للإتصالات لا علاقة لي باي صراع او خلاف او مشكلة ولا اتبع الا عقلي وفكري وطرحي والتقنية.

نظام التخوين والطعن في نزاهة المجموعة والشتيمة… تواصل موجود بيني وبين كل الشركات في امور عامة ومقترحات عامة… مشكلة #ليبيا_للاتصالات_والتقنية في دوائر الحكومة والوزارات والشركات والهيئات الرقابية… وكثر الكلام مش راح يفيد، بادية في افعال على الأرض… وما صارش من التظاهر.

وشوف تصويتات الناس ولا كل هذي الالاف قلابة… كل واحد ويبيني نتكلم على مشكلته الشخصية وكان بنفتح باب مشاكلي الشخصية مع الشركات معاد نعدل على حد… بالمناسبة ما يخلص فيا حد، للجماعة اللي قالت هذا قبض… نقصونا بالله عليكم وياريت حتى توقفوا شتيمة وكلمات سيئة ضد الشركات كلهم : حرامية – خنابة – سراقين – ربى…. الخ مش من اخلاقنا ولا تربيتنا

#شركات_الاتصالات_الليبية

غير على سيرة تكلم على المدار…. ويوم تكلمت من سنة لمدة تسع شهور ما سمعتهم… ومزال رتح نتكلم مستقبلا وما حد يقدر يوقفني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *