سياسات الاسترجاع تنجح

اللي يتبع الخطوات الصحيحة يحصل على النتيجة الصحيحة..
واللي يبي يشتم ويسب ويفش غله راح يستمر لعند يجيه الضغط والسكر…
واضحة الطريقة والمراسلة كيف… صارت لك مشكلة مش راح يحلها امين ولا مروان ولا الشتيمة.. يحلها لك الطريقة الصحيحة لشكوى وخلال ساعات تلقى الرد الشافي..
واخيرا شفت في ليبيا Refund policy وعقبال #ليبيانا و #ليبيا_للاتصالات_والتقنية
#شكرا_المدار_الجديد على اعادة مستحقي الاسترجاع والقيمة..
الطريقة التي نشرتها في النهار هي:
ناس ما تعبت ليهم الباقة
وناس ما اشتغلت لهم 4G
وناس فقدوا رصيد
اي حد صارت له مشكلة ويبي تعويض على مشكلته يرسلهم على cc@almadar.ly لان حسب ما تواصلت مع الادارة من اسبوعين في موضوع سياسة الاسترجاع قالوا اي حد عنده مشكلة يكتب مشكلته ولو عنده معانا حق نرجعوله…
ثقافة الايميل مفيدة جدا جدا… لعند يديرو rollback system او استعادة النقطة السليم في النظام.
وانا معاكم راح نرسل المشكلة… ارصدة الناس وباقاتهم مفروض ما تريح
الرسالة
—————
الى شركة المدار الجديد
انا المستخدم………….. صاحب الرقم 091…………….091. حدث خلل معي بتاريخ 00/00/00. والمشكلة بالتفصيل……………………….
عليه ارجو مراجعة انظمتكم وتعويضي في باقتي او حقوقي او رصيدي..
—————
Image may contain: phone

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *