الواضح ان شركة #المدار_الجديد تعاني من يوم التحديث الماضي…
والحل الوحيد هو استخدام التطبيق
تحديث يوم الجمعة والسبت سبب فوضى لاول مرة تصير في تاريخ الشركة بخلاف يوم انقطاع تغطية الاتصالات.. يوم حدث الفايف جي والذي قيل انه عمل تخريبي
طبعا عندي تسريبات وامور بس لامان الشركة وسرية المعلومات وامورها الداخلية ما نقدر نتكلم فيها حتى بيني وبين اقرب الناس لي…
نصيحتي للمدار… ما تسيبي حقك في التعويض وتعويض المشتركين… عين وخذيتها.. كنا ديما رافعين راسنا بجودتك وجودة الخدمات والاستقرار..
قلنا بطاريات ممتازة
تعاركنا معاكم في الاسعار وخفضتوها لنص
تعاركنا معاكم في الاستجابة وبديتوا تستجيبوا
واغلب مقترحات الناس وطلباتها تنفذوا فيها وان كنتوا ما تبوا توضوحوا انها نتيجة الضغط الشعبي.. ونحفض لكم هذا الحق المهم الغاية
بس ان نظانكم الداخلي يتضرر نتيجة تحديث غير مستقر… المفروض تحققوا وتعالجوا الموضوع بسرعة وتشوفوا كان في اي امكانية rollback
ساد الضرر اللي صارلكم في الشرق…
وباستمرار نقولها للمتابعين.. انا والشعب والشركات والمؤسسات مش عدة اطراف… احنا طرف واحد.. من اجل الجميع والتنمية
استعجلوا بالحل… واعتقد ان الناس حاليا تستخدم تطبيق المدار اسرع لها واكثر ضمان بدل كود 140 ويوفر كل الخدمات
اليوم حولت رصيد واستقبلت ودرت شوي خدمات مشت الامور بس هلبة ناس تشكي من استقرار *140#