اجابة سؤال من يخلص فيا؟

اجابة سؤال من يخلص فيا؟
او سموه اقرار الذمة المالية.. انا ما يخلص فيا حد حتى اللحظة ولن اقبل اي دعم لسكوت.. وماخذيت اي مبلغ مالي او مساعدة او دعم من #المدار_الجديد او #ليبيانا او #ليبيا_للاتصالات_والتقنية او #القابضة_للاتصالات او اي وحدة من #شركات_الاتصالات_الليبية ولا احد يحرض فيا على حد… وان استخدمت كلماتي من طرف سطول احيانا للفتنة.
انا انسان نخدم على online business نجيب في بضاعة من امازون ونبيع… ونشتغل على العملات والعملات الرقمية نبيع ونشري ونتداول ومرة نربح ومرة نخسر ونكثر في العمليات… كذلك نكتب في مقالات لصحف ومواقع ونتقاضى عليها مكافأة مالية… احيانا اقوم بصيانة موقع او انشاء بودكاست او تعديل منظومة او تقديم استشارة كبيرة او مراجعة بحث او موقع.
لا املك منزل ولا شقة، وعايش بالايجار الشهري.. كل سفرياتي ومعيشتي برا او داخل ومشترياتي وانجازاتي هي بخدمتي ومجهودي الشخصي… نقعد على الموبايل واللاب توب فوق 14 ساعة يوميا.. انتهز الفرص حتى لو 40 دينار. لم اتقاضى اي مرتب او دعم او مكافأة او رشوى من اي حد. ولم اتقاضى اي مكافأة من اي قناة او مشاركة او مؤتمر او دعاية او شركة خاصة.
وهذه شهادة حق ونكتب باسمي وصفتي وشخصيتي ولا اتبع اي شخص او شركة او حزب او تيار… وانا حر رايي وفكري وفهمي لتقنية بالمنطق والاسلوب الحسن.
كان هذا للتوضيح… ويا رب يكون وصلكم يلي تتقولوا…
امين 1 🤷🏻‍♂️
الراس المربع 0 😂
امين صالح
مدون تقني
Image may contain: one or more people

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *