تعويض الزبائن من المنطقة الشرقية

ارسلت لكل من #ليبيانا و #المدار_الجديد مراسلة ان يعوضوا المتضررين
وبدات الردود تصل ان الموضوع قيد الدراسة الفعلية وان الخلل مش من طرفهم انما من ناقل الخدمة..
وهي بوصفي انا : الشركة المنهارة فنيا واداريا ووظيفيا وماليا #هاتف_ليبيا
ابشرو يا اخوتنا واهلنا في الشرق.. بعون الله خير.. وبعد قليل سيكون لي مراسلة مع ادارة القابضة ان استجابة في محاسبة الشركة واعادة هيكلتها قبل انهيار الخدمات وسقوطنا في نفس منزلق الشركة العامة للكهرباء…
كنت اود مراسلة #الهيئة_العامة_للاتصالات_والمعلوماتية بتطبيق قانون الاتصالات ولكن الهيئة لا تستجيب ولا ترد على الايميلات وليس لها سلطة قرار نفسها وليست موجودة معانا على الخريطة… فارسال ايميل لن يستجيب له احد مجهود فارغ
ان نتدارك الوضع الان خير من ان نرى طرح احمال اسبوعي للانترنت كما يحدث اليوم في المنطقة الشرقية..
Image may contain: text

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *