علشان الواحد ما يتكاسل ومن مشاركة الفائدة
في شركة ما عرف مكتب العلاقات العامة والاعلام توصيل المعلومة للجمهور عن تطوير منظومتهم… وكل اللقاءات اللي تفرجت عليها واللي دامت الى ساعتين ونص لم اخر بنتيجة الا انها منظومة جميلة روعة وخطيرة… مافيش اي اثباتات.
بحكم اني بديت نفتش ولن اخل باي معلومات تنافسية او مصادر نبي نقوللكم شن فائدة التطوير الذي قامت به احدى الشركات مؤخرا والذي تعارض مع بعض المكونات في الشبكة وتسبب في خلل جسيم لاول مرة يصير.. ما سبب ضيق لدى الجمهور
فوائد النظام بدون ذكر اسمه او على ما هو مبني
– مراقبة اداء الرسائل الدعائية وانتقائتها.
– ادارة الحملات الاعلانية الرسائل حسب المواقع والارقام والتاريخ.
– وصول تقارير مفصلة عن اخطاء في الشبكة والابراج والرسائل والمكالمات.
– دعم اداء اعلى لمكونات الشبكة وتوازن الموارد.
– توفير موارد مهدرة في وتسخيرها اتجاهات اخرى.
– ادارة لوجستيات المنظومة والشبكة.
– تفعيل جمع البيانات وتوزيعها عبر ادارات الشركة بنظم صلاحيات اكثر.
– اقتراح حلول ذاتية دون توفر عنصر بشري لبعض المشاكل.
– مراقبة استهلاك المستخدم للانترنت واقتراح باقات اخرى وعروض لحظية لكل مستخدم بطريقة منفصلة.
وغيرها المئات من المواصفات… طبعا المزايا فوق من 39 صفحة وجلها متركز على نظام المدفوعات billing system وكذلك خدمات الزبائن من تسهيل وتسريع وادخل نظم AI لملائمة كل زبون كيف ما يبي..
طبعا ما ذكرت اسم الشركة علشان ما يزعل حد