تمديد الصلاحية ليبيانا

تمديد الصلاحية من شركة #ليبيانا
فكرة طالبنا بها من ستة اشهر وهي ان تبقى الشفرة والاشتراك ملك في مقترح رقم مدى الحياة
والان ليبيانا تنفذ الفكرة
18 شهر اي سنة ونصف بسعر 90 دينار اي 5 دينار لشهر
24 شهر اي سنتين بسعر 120 دينار اي 5 دينار لشهر
36 شهر اي ثلاث سنوات بسعر 180 دينار اي 5 دينار لشهر
ما تقول لي ما نستحقها في اللي يبي يسافر ومطمن وكثر فقدوا اشتراكاتهم في الخدمة نتيجة السفر والنسيان

التعليقات

    السيد // امين صالح

    تحية طيبة و بعد،،،

    لا شك ان هذه الخدمة تتناسب مع فئة خاصة من الزبائن دون سواهم و نبارك لهم الاستفاذة و تلبية رغباتهم و تطلعاتهم.
    اما نحن كشركات خدمات مضافة نحن نعتقد انها لا تتناسب مع احتياجاتنا و تطلعاتنا.
    في هذا المجال نحن نعتمد بشكل اساسي على شرائح الاتصال من شركة ليبيانا … و نمدد صلاحيتها عبر مراسلة الشركة بعد انشاء تقارير بالشرائح التي تحتج للتمديد عبر برمجيات خاصة تقوم بتتبع و تحديث تاريخ انتهاء الصلاحية الشرائح محليا … بالاعتماد على خوارزميات مبنية على قيمة الشحن و تاريخ انتهاء الصلاحية و تاريخ اعادة الشحن.
    كانت تحتسب بواقع:
    50 يوم لقيمة 5 دينار
    100 يوم لقيمة 10 دينار
    هذا العام عانينا عدة مشاكل في متابعة تاريخ انتهاء صلاحية شرائحنا نتيجة تحديث قالب العمل من قبل شركة ليبيانا. و اصبحت عمليات اعادة شحن الشرائح غير دقيقة.
    مع مرور الوقت اصبحت البيانات المسجلة لدينا محليا لا تتوافق مع البيانات الحقيقة للشرائح على مخدمات الشركة ،، كما اننا لم نتمكن من استصدار تقرير حول شرائح الاتصال الخاصة بنا من شركة ليبيانا. لتحديث بياناتنا المحلية.
    و منذ سنة 2014 و نحن نحاول ايصال صوتنا للشركة دون اي جدوى و اليوم نفاجئ بنمط العمل هذا و الذي من شأنه ان يرفع تكلفة خدماتنا، حيث بلغ رصيد شرائح الاتصال المتراكم تقديرياً بنحو ثلاث و ستون الف دينار ليبي … وتعتبر هذه القيمة عوائد لايمكننا الوصول اليها و قيم مهدورة … و التي كانت من الممكن ان تطور اعمالنا لنرتقي لمستويات افضل.
    و عليه نرجو من الشركة العمل على تخصيص باقة شرائح اتصال خاصة لتلبي احتياجاتنا، في وقت ان جميع الباقات التي تعرضها الشركة تعتبر عالية التكلفة و لا تتوافق مع انماط العمل التي نطمح لها.
    السيد امين صالح ارجوا من سيادتكم اخذ هذا المطلب بجدية و ان توليه اهتمامك المطلق و نحن على استعداد للإجتماع معكم لمناقشة وطرح افكار لباقات جديدة من شأنها ان توفر مزايا اساسية و خاصة للشركات التي تسوق لتقنيات IoT و منتجات M2M …

    ارجو ان تتقبل مروري بصدر رحب

    تحياتي
    محمد احمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *